وزير النفط والطاقة محمد ولد خالد يبحث مع نظيره السنغالي حول تطور حقل آسلحفاة

26_06_26

بحث وزير الطاقة والنفط محمد ولد خالد مع نظيره السنغالي بيراما سولي ديوب سبل تعزيز التعاون في قطاع الطاقة، مع التركيز على مشروع الغاز المشترك السلحفاة آحميم الكبير (GTA)
وشملت المباحثات
تعزيز التنسيق بين البلدين لضمان حسن سير مشروع الغاز المشترك
مناقشة آليات زيادة العائدات الاقتصادية والاجتماعية للمشروع بما يخدم الشعبين
متابعة تنفيذ اتفاقيات المحتوى المحلي وتطوير فرص العمل ونقل الخبرات في قطاع النفط والغاز

كما أكد الوزيران على مواصلة العمل المشترك والتنسيق الفني بين البلدين لضمان نجاح المشروع وتعظيم الاستفادة منه

#الحبرميديا
#تابعونا