أدى صباح اليوم الجمعة 26 يونيو 2026
السيد اللواء محمد عابدين سيدي، مدير معتمدية أركان الدرك الوطني، زيارة تفقد واطلاع إلى كتيبة نواذيبو، وذلك في إطار متابعة سير العمل والوقوف على جاهزية الوحدات الميدانية.
- وخلال الزيارة، عقد السيد اللواء اجإلي تماعًا مع مختلف قادة الفرق والمراكز التابعة للكتيبة، حول سير العمل والمهام الموكلة للوحدات المختلفة، إضافة إلى التحديات المرتبطة بالأداء الميداني.
وفي كلمته بالمناسبة، حث السيد اللواء القادة والأفراد على مضاعفة الجهود وبذل المزيد من العطاء خدمةً لأمن المواطنين والمقيمين، مؤكدا على أهمية الالتزام بالنظم والتعليمات المعمول بها، والتحلي بروح المسؤولية والانضباط بما يضمن أداء المهام على أكمل وجه.
- وتندرج هذه الزيارة في إطار المتابعة الميدانية الهادفة إلى تعزيز الجاهزية والرفع من مستوى الأداء المهني
الحبر ميديا نقل الخبر.. بمصداقية وأمانة